منتدى طلاب الهندسة الزراعية



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز رفع الملفات
منتدى طلاب الهندسة الزراعية            
المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبيى المهارات المتكاملة فى المحاسبة الادارية ( أسطنبول تركيا ) للفترة من 25 الى 29 ديسمبر 2016
السبت أكتوبر 22, 2016 6:12 am من طرف هويدا الدار

» البرنامج التدريبي إعادة هندسة الموارد البشرية حسب إحتياجات المنظمة دبى – القاهرة – إسطنبول خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
الخميس أكتوبر 13, 2016 5:32 am من طرف هويدا الدار

» التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة – دبى – أسطنبول خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
الأحد أكتوبر 09, 2016 5:30 am من طرف هويدا الدار

» البرنامج التدريبيى الادارة الالكترونية فى اعمال السكرتارية التنفيذية
السبت أكتوبر 08, 2016 5:07 am من طرف هويدا الدار

» صور عن المحركات
الجمعة أكتوبر 07, 2016 5:31 pm من طرف وائل عز الدين عبد العال

» البرنامج التدريبيى المراجعة الداخلية (الأسس والتطبيقات ) القاهرة – دبى – اسطنبول خلال الفترة من23 الى 27 اكتوبر 2016 م
الإثنين أغسطس 29, 2016 6:20 am من طرف هويدا الدار

» البرنامج التدريبي أساليب المتابعة وإعداد تقارير الإدارة العليا مكان الانعقاد : القاهرة – دبى –اسطنبول موعد الانعقاد: في الفترة من 23 الى 27 اكتوبر 2016م
الأحد أغسطس 28, 2016 5:50 am من طرف هويدا الدار

» المؤتمر العربي الخامس ( التطوير الاداري فى المؤسسات الحكومية ) السياسات العامة اسطنبول – تركيا للفترة من 25 الي 29 ديسمبر 2016م
الإثنين أغسطس 22, 2016 4:42 am من طرف هويدا الدار

» شهادة اكاديميه: الإدارة الوسطى (القاهره – جمهورية مصر العربية ) 13 الى 22 نوفمبر 2016م
الأحد أغسطس 21, 2016 5:01 am من طرف هويدا الدار


شاطر | 
 

 لاعبو منتخب مصر يتعرضون للسرقة خلال مباراة إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin


عدد الرسائل : 381
العمر : 27
احترام قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: لاعبو منتخب مصر يتعرضون للسرقة خلال مباراة إيطاليا   الأحد يونيو 28, 2009 7:12 am

</IMG>
</IMG>

</IMG>
منتخب مصر

</IMG>

جوهانسبرغ - د ب أ
اكتشف عدد من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم سرقة مبالغ مالية من الغرف التي يقيمون فيها في فندق "بروتيا" بجوهانسبرغ، وذلك خلال تواجدهم في ملعب "إليس بارك" لخوض المباراة التي حقق فيها "الفراعنة" الفوز على المنتخب الإيطالي 1-صفر في كأس القارات.

وأبلغ مسئولو البعثة المصرية الشرطة في جوهانسبرغ؛ حيث حضرت الشرطة إلى الفندق وحررت محضرا بواقعة السرقة، وتجري حاليا التحريات لمعرفة حجم المبالغ المسروقة، والتي أكد اللاعبون أنها مبالغ كبيرة، كما تسعى الشرطة لمعرفة السارقين في أقرب وقت ممكن لإعادة المبالغ المسروقة إلى اللاعبين.

ومن أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للسرقة محمد زيدان ومحمد شوقي ومحمد محسن أبو جريشة وأحمد عيد عبد الملك بالإضافة إلى أحد عمال المهمات المرافقين للبعثة وأيضاً وكيل شركة بوما الراعية للفريق والذي يرافق المنتخب حاليا في جنوب إفريقيا.

وأكد مسئولو البعثة أن المبالغ المسروقة من بعض اللاعبين تتراوح بين 200 و400 دولار ولكن المبالغ الإجمالية لم تحصر بعد.

وفي ذات الوقت سعى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني حسن شحاتة إلى التأكيد على اللاعبين بعدم الانشغال بهذه القضية والتركيز في مباراتهم القادمة أمام المنتخب الأمريكي والمقررة الأحد المقبل.

وتمثل هذه الواقعة أول حالة سرقة يتعرض لها اللاعبون من مختلف الفرق المشاركة في البطولة الحالية التي تستضيفها جنوب إفريقيا حاليا وحتى 28 يونيو/حزيران الحالي.

</IMG>

"الفراعنة" يقتربون من المربع الذهبيعلى صعيد آخر، أعرب "الفراعنة" عن سعادتهم البالغة بالفوز الثمين الذي حققوه على "الأتزوري" بطل العالم، مؤكدين أن سعادتهم لن تكتمل إلا بالفوز في المباراة القادمة على المنتخب الأمريكي بعد الأحد المقبل، والتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال نجم هجوم الفريق محمد زيدان إن المنتخب المصري قدم عرضا جيدا يفخر به جميع المصريين ويشرف الكرة الإفريقية، خاصة وأنه جاء في مواجهة أبطال العالم وبعد عرض آخر مشرف أمام المنتخب البرازيلي.

وأوضح أن الفارق بين المباراتين هو أن المنتخب المصري نجح في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة البرازيل، ونجح في تحقيق الفوز على إيطاليا ليعوض به الهزيمة أمام البرازيل.

وتابع، أن المستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة هو مستواه الحقيقي والذي لم يظهر في المباراة الأولى لوجود بعض الأخطاء الناجمة عن الرهبة من مواجهة المنتخب البرازيلي.

وأعرب زيدان عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول وخرج على إثرها من الملعب بداية الشوط الثاني لتحرمه من استكمال المباراة والمشاركة في تحقيق الفوز مع الفريق.

وعن كثرة عدد الجماهير المصرية التي وصلت لبضعة آلاف في المدرجات، قال زيدان إنه شعر وكأنه في وطنه نظرا لزحف آلاف من المشجعين خلف الفريق، وتشجيعهم للفريق بحرارة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.

وأضاف أن الأداء الجيد للمنتخب المصري في مباراة البرازيل واستمراره في مباراة إيطاليا دفع جماهير جنوب إفريقيا لتشجيع الفريق المصري أيضا، وهو ما ضاعف من المساندة الجماهيرية للفريق.

وقال صاحب هدف الفوز والفائز بلقب أفضل لاعب في المباراة محمد حمص إنه يشعر بسعادة كبيرة للفوز بالجائزة، لكن سعادته أكبر بالهدف الذي حقق الفوز للفريق لأنه شرف كبير للكرة المصرية أن يتغلب منتخبها على أبطال العالم.

وأضاف حمص: إن الفريق أدى بشكل جيد أمام المنتخب البرازيلي، ولم يوفق، لكن التوفيق حالفه أمام إيطاليا، مشيرا إلى أن الفريق سيبدأ فورا في الاستعداد لمواجهة المنتخب الأمريكي.

وقال قائد المنتخب أحمد حسن إن لاعبي مصر أثبتوا أنهم رجال المواقف الصعبة، وأدوا مباراة رائعة في مواجهة أبطال العالم، وحققوا فوزا ثمينا عن جدارة.

وأضاف أن الفريق يركز الآن في كيفية التغلب على المنتخب الأمريكي لأنها مباراة صعبة أيضا، وإذا حقق الفريق الفوز فيها فقد يتأهل للمربع الذهبي للبطولة، مشيرا إلى أنه هدف الفريق القادم وبعدها يصبح كل شيء ممكنا.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agri-eng.yoo7.com
 
لاعبو منتخب مصر يتعرضون للسرقة خلال مباراة إيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة الزراعية  :: المنـتدى الرياضـى :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: