منتدى طلاب الهندسة الزراعية



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز رفع الملفات
منتدى طلاب الهندسة الزراعية            
المواضيع الأخيرة
» ما هي فوائد السماد العضوي الحيواني للتربة ؟
الأحد أكتوبر 07, 2018 9:33 am من طرف إيثار عرفات

» تعرف على النباتات والعوامل المؤثرة في نموها
الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 7:18 am من طرف إيثار عرفات

» اسعار البيوت المحمية في السعودية
الأربعاء سبتمبر 12, 2018 7:24 am من طرف إيثار عرفات

» لعمل مشاريع بيوت محمية إليك الآتي
الأربعاء سبتمبر 05, 2018 9:11 am من طرف إيثار عرفات

» اسعار بيع البيوت المحمية
الأحد أغسطس 19, 2018 5:49 am من طرف إيثار عرفات

» اكبر مصانع البيوت المحمية في السعودية
الإثنين أغسطس 13, 2018 9:49 am من طرف إيثار عرفات

» معلومات تهمك لزراعة البندورة
الثلاثاء أغسطس 07, 2018 2:22 am من طرف إيثار عرفات

» فوائد التوت الاسود
الأربعاء أغسطس 01, 2018 3:58 am من طرف إيثار عرفات

» كيفية زيادة الإنتاج الزراعي بشكل عملي متطور
الأربعاء يوليو 25, 2018 8:41 am من طرف إيثار عرفات


شاطر | 
 

 من خلال البيوت المحمية ستحقق الأرباح و الإستثمار بأعلى كفاءة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيثار عرفات



وظيفتك : طالب
بلدك : السعودية
جامعتك : الزراعة
عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 20/08/2017

مُساهمةموضوع: من خلال البيوت المحمية ستحقق الأرباح و الإستثمار بأعلى كفاءة   الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:03 pm

هل تود الحصول على خدمة تركيب البيوت المحمية في السعودية و بأسعار مميزة؟


فبالبداية دعنا نجعلك تطلع على مدى حسن إختيارك لتلك الوسيلة الإستثمارية الممتازة، فإن من أفضل المشروعات الزراعية التي زاد إنتشارها بالآونة الأخيرة هي مشروعات البيوت المحمية لأنها تتميز بمزايا عديدة تتميز بها عن الزراعة الكلاسيكية أي الزراعة بالأراضي المكشوفة لذلك فضل المستثمرين و المزارعين الزراعة بداخل البيوت المحمية، و يمكن تلخيص تلك المزايا في الآتي:

من حيث الجهة التجارية :
1. عاونت المستثمر على إمداد الأسواق بمحاصيل و منتجات زراعية بغير مواسمها و عملت على توافرها على مدار العام و بالتالي سد الفجوة الغذائية و التي نتجت عن زيادة التعداد السكاني .

2. إمكانية الزراعة بداخل البيوت المحمية أنواع عديدة من النباتات و الشتلات و المحاصيل الزراعية و بأعلى جودة و أيضاً ذاتِ مواصفات تسويقية ممتازة من حيث الشكل و الطعم و الرائحة، و بالإضافة إلى أنها أقل تعرضاً للتلوث و ذلك مقارنة بالمنتجات الزراعية التي يتم حصادها و إنتاجها بواسطة الأراضي الزراعية المكشوفة المُستخدم بها أساليب تقليدية و معرضة للتلوث بشكل أكبر.

3. من خلال الزراعة في البيوت المحمية سيتضاعف إنتاجك الزراعي أضعاف مضعفة عن الذي تحصده من خلال الأراضي المكشوفة، و بالتالي تغطية الأسواق بإحتياجاتها من الإنتاج الزراعي حيث قد تصل إلى الحصول على ست أفدنة من كمية الإنتاج الزراعي من خلال البيوت المحمية مقابل فدان واحد من خلال الأراضي المكشوفة لنفس وحدة المساحة.

4. تعاونك على تحقيق عمليات التسويق و الترويج للمنتجات بكل سهولة و ذلك من خلال برنامج إنتاج زراعي مصمم بشكل دقيق و بسيط ليسهل تلك العملية.

أما من الجهة الإستثمارية و الإقتصاد:

1) فإن البيوت المحمية تتميز بأنها تعمل على الحد من الخسائر بأعلى درجة، حيث في حالة الظروف الجوية الطارقة من أمطار غزيرة أو جو سقيع و رياح شديدة من الممكن أن تقوم بإفساد جميع محاصيلك الزراعية إن قمت بالزراعة بالأراضي المكشوفة المعرضة للمحيط الخارجي بينما الزراعة بداخل البيوت المحمية فهي بذلك معزولة عن النطاق الخارجي و محافظة على درجة الحرارة بداخلها إن كانت دافئة أو باردة من خلال الأنظمة المتوفرة بها و توفير مناخ ملائم للمنتجات الزراعية التي بداخلها للمعاونتها على النمو و بأعلى كفاءة.

2) التوفير في تكاليف العمالة و الأيدي العاملة حيث إنها بحاجة إلى عدد منخفض من العمال للإهتمام بمتطلبات الزراعة بداخلها مقارنة بعدد العمال بالزراعة الكلاسيكية.

3) تعاونك على إستغلال المساحات في الأراضي الزراعية الإستغلال الأمثل من حيث التنظيم مع إمكانية زراعة أكثر من نوع و بموسم واحد.

4) توفر لك في إستهلاك المياه اللازمة للري أثناء الزراعة بداخلها لإتباعها أنظمى الرش أو التنقيط و بالتالي التوفير بتكاليفها.


و بالنهاية فإن أردت الحصول على على خدمة تركيب البيوت المحمية بالرياض بأعلى كفاءة و بمعايير قياسية و بأسعار مميزة فإننا نقدم لك مصنع الروضة، فمصنع الروضة يتميز بخبرة تتعدى الخمسة و عشرون عاماً في تقديم خدمات عديدة في القطاع الزراعي و من أهمها صناعة و تركيب البيوت المحمية من أجود أنواع المواد و الخامات، كما أن لديها فريق عمل متخصص بإبتكار في ذلك المجال، و التي بكفاءتها و جودة و دقة أداء عملها إستطاعت إكتساب ثقة جميع عملائها إلى أن إستطاعت بنجاحها المبهر أن تقوم بفتح فروع عديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من الشمال إلى الجنوب، فلذلك إن أردت الحصول على خدمتها فيمكنك التواصل مع أقرب فرع لك و سيتم خدمتك بتميز دون أن تنتقل من موقعك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من خلال البيوت المحمية ستحقق الأرباح و الإستثمار بأعلى كفاءة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الهندسة الزراعية  :: العلـوم المرتبطة بالهندسـة الزراعيـة :: الـعلـوم الـزراعية-
انتقل الى: